أخبار ذات علاقة
المياه الغازية تزيد مخاطر الإصابة بأمراض القلب
   التاريخ: 2009-12-01 09:45:59.67
المياه الغازية تزيد مخاطر الإصابة بأمراض القلب


باريس: أكدت دراسة أجراها مسئولون فى معهد التغذية الفرنسي لمدة 24 عاماً على ما يقرب من 88 ألف سيدة تتراوح أعمارهن ما بين 34 و59 عاماً، أن المياه الغازية تزيد من خطورة تعرضهن لأمراض القلب.

وأشارت الدراسة إلى أن شرب من 2 إلى 6 زجاجات مياه غازية فى الأسبوع يزيد من خطورة الإصابة بأمراض القلب بنسبة 23% وأن شرب هذه المياه يومياً يزيد من نسبة الخطوره بنحو 35%، مما يؤكد ضرورة شرب المياه العادية.

  Email A Friend | Print  
الإسم الأول
إسم العائلة

المدينة
   
 
Paltel